تشييع جنازة شهيد دمياط بهجمات سيناء الارهابية

فى مشهد جنائزي مهيب، شيع آلاف الأهالي من أبناء قرية ميت أبو غالب بمركز كفر سعد التابعة لمحافظة دمياط، الشهيد سامح ضياء القصبى والذي استشهد فى الهجمات الإرهابية الأخيرة بسيناء. 

خرجت الجنازة من المسجد الكبير بمدينة "ميت أبو غالب"، بعد صلاة الجمعة، إلى المقابر، وسط هتافات غاضبة من قبل المشيعين، منها "يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح"، و"باسم الشعب باسم الأمة الإخوان أعداء الأمة"، و"يسقط الخونة"، و"لا إله إلا الله الإخوان أعداء الله"، كما طالب المشيعون بإعدام قيادات الجماعة الإرهابية المسجونة حاليًا. 

وقد استقبل نساء القرية الجثمان بالزغاريد، عند دخوله ملفوفًا بعلم مصر. 

يذكر أن الشهيد خريج كلية خدمة اجتماعية، ويبلغ من العمر 24 عامًا، ولديه شقيقان هما؛ محمد وأحمد، ووالده يعمل موجها بالتربية والتعليم، وكان سينهى خدمته العسكرية بعد شهرين، وكان قد أصيب فى سيناء، وتم نقله إلى مستشفى القبة، ولفظ أنفاسه الأخيرة بها. 

وكان آخر ما كتبه الشهيد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "حين أتوفى لا تتركوني ولا تبكوا علي، تعلمون أني لا أحب الوحدة والظلام، تحدثوا معي بالدعاء، واجعلوا قبرى نورًا فربما رحيلي قريب، وصية وليست مجرد رسالة". 

شارك في الجنازة الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، واللواء حسن البرديسى مدير أمن دمياط، والآلاف من أبناء القرى المجاورة، والقيادات الشعبية والتنفيذية في المحافظة.
Share on Google Plus

About xXHuNtErXx

0 التعليقات:

إرسال تعليق