نبضات مدمن

نبضات القلب المتسارعة
خوف و فزع
توتر و توهان
 شعور صعب جدا  علي اي شخص و لكن هذا ما اشعر به الان
 نعم انا مدمن و ليس مدمن علي اي شيء ليس مخدرات و انما ادمان لاحد الالعاب الاليكترونية
نعم لعبة
  بدئت قصتي مع تلك اللعبة كنوع من التجارة و زيادة الدخل الذي لا يكاد يكون دخل
فانا زوج و اب لطفلين و انتظر  الثالث  و اعمل في احدي مقاهي الانترنت
بدئت قصتي مع تلك اللعبة اللعينة عندما اردت زيادة دخلي البسيط فانا اتقاضي 200 جنيه اسبوعيا و ليس لي يوم اجازة
ووجدت الشباب لدي في امحل يلعبون لعبة من العاب الاونلاين و يشترون عملتها بكثرة مهما كان سعرها ووجدت فرصة ان ازيد دخلي و ان ازيد من المترددين علي المحل
فاصبحت اشتري و ابيع في هذه اللعبة و بالفعل زاد دخلي فاصبح بامكاني ان اربح يوميا منها من 50 الي 100 جنيه اي اضعاف مرتبي اليومي , و بالفعل تغيرت احوالي و اصبحت افضل و اصبحت اكفي بيتي من كافة احتياجاته التي لم اكن استطيع توفيرها ,و لكن كانت الضامة الكبري عندما اصبحت العب هذه اللعبة و السبب ان في تلك اللعبة جزء للعب البوكر
و اغراني المال و الشيطان بالمكاسب الرهيبة عند الفوز فبامكانني ان اكسب في 5 دقايق ما يعادي 250 جنيه او اكثر
و بالفعل كنت اكسب و لكن مع الوقت اصبحت اخسر اكثر مما كسبت و بالفعل تتدمرت و في كل مرة اسر و اقع استعيد توازني و اقف مرة اخري علي رجلي  و اقول اني لن العب و ساكتفي باللبيع فقط و لكني  ارجع مرة اخري
لقد ذهبت لطبيب نفساني من اجل ذلك و اعطي لي اسبوع من اجل ان ابطل اللعب و لكني في اول يوم لعبت و خسرت كثيرا و لا اعلم ماذا افعل  انني اريد الموت كثيرا
Share on Google Plus

About xXHuNtErXx

0 التعليقات:

إرسال تعليق